اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي أبين يعزي بوفاة رئيس جمعيات المتقاعدين العسكريين قسراً بالمحافظة العميد محمد السروري

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان الكازمي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله رئيس جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين والمسرحين قسراً بالمحافظة العميد محمد حيدرة السروري الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء.

وعبّر الاستاذ حسن غيثان في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أسرة  الفقيد وذويه ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأشاد غيثان بمناقب الفقيد العميد علي السروري الذي انتقل الى جوار ربه أثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحية والفداء في السلك العسكري.

مشيرا إلى مناقب الفقيد البطولية والاقدام والنزاهة والشرف ودماثة الأخلاق والإخلاص والتفاني في العمل خلال مسيرته النضالية والسياسية والعسكرية ، وبوفاته فقد الجنوب أحد هاماته ومناضليه الذين لهم بصمات مشرفة وطلائعه آلتي أشعلت ثورة الحراك الجنوبي وصالت وجالت في ميادين وساحات النضال في مختلف مناطق ومحافظات الجنوب.

وابتهل رئيس انتقالي أبين  في برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى