اخبار محليةصحيفة 4 مايو

رئيس انتقالي تريم يلتقي بمدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة

4مايو/حسام دبان

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم، مساء امس السبت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية، بالأستاذ سعيد باجبير، مدير إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

تمحورت النقاشات حول آلية عمل قسم الشهداء والجرحى في المديرية والصعوبات التي تواجهها في إحصاء الشهداء والجرحى وتوثيق معلوماتهم.

وأكد الأستاذ سعيد باجبير على ضرورة توحيد الجهود بين الإدارة والقسم في الهيئة المساعدة والمديرية، وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل، بما يخدم مصلحة أسر الشهداء والجرحى في كافة مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وقال الشيخ بن مشدود إن رعاية ذوي الشهداء والجرحى واجب على الجميع، مثمنًا دور قسم الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة، وحرصه على تفقد عمل قسم الشهداء والجرحى بمديرية تريم.

كما أكد الأستاذ عمر باجسير، رئيس قسم الشهداء والجرحى بانتقالي تريم، على أهمية رعاية أسر الشهداء والجرحى، وتقديم العون لهم، ومنحهم الحقوق والامتيازات، وفاءً لتضحياتهم وتكريمًا لبطولاتهم الخالدة. مشيرًا إلى الحاجة إلى وقفة حقيقية تجاه شهدائنا وأسرهم، والالتزام بتقديم كل ما يستحقونه من تقدير ودعم.

حضر اللقاء الأستاذ منير مفتاح يادين، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى