اخبار محليةالأمناء نت

رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء والمناضلين يعزي بوفاة الدكتور عبدالله النسري

رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء والمناضلين يعزي بوفاة الدكتور عبدالله النسري

(الامناء نت/خاص:)

نعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المناضل اللواء ركن الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد النسري الذي وافاه الأجل بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن والفقيد عليه ، الرحمه من مناضلي ثورة 14 أكتوبر حتى نيل استغلالنا الناجز في الثلاثين من نوفمبر عام 67م .

 كما شارك في بناء الدولة الوطنية والدفاع عنها ,ويعد الفقيد من خيرت الكفاءات العسكرية التي تخرجت بامتياز في مختلف العلوم الإنسانية في الإتحاد السوفياتي سابقاً ولكفائته وشجاعته معا نال الكثير من الأوسمة والميداليات من بينها وسام الإخلاص .

والفقيد عليه الرحمه كان واحداً ممن طالتهم حرب 94م الظالمة ، يذكر بأن فقيد الوطن اللواء الدكتور عبدالله النسري قد اشرف مع عدداً من رفاقه المبعديين العسكريين والسياسيين بإشهار التجمع الجنوبي ( تاج ) . 

وبرحيله نرفع تعازينا القلبية لأبنائه وللأخوة اللواء عبيد احمد النسري واللواء ركن علي ناجي عبيد مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والأستاذ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة ، ولكل أبناء ردفان داخل الوطن وخارجه ، سائلين المولي تعالى بان يتغمد فقيدهم برحمته ورضوانه وإنا لله وإنا إليه راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء الشهدا ومناضلي الثورة اليمنية



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى