اخبار محليةعدن تايم

تدشين حملة المستشفى الكوبي للعيادات المجانية في مستشفى ابن خلدون بلحج

دشنت صباح اليوم بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج حملة المستشفى الكوبي للعيادات المجانية بمجال العيون والمخ والأعصاب والعظام والمفاصل.

حضر التدشين د مجيد عاطف مدير مستشفى ابن خلدون بلحج ود الخضر محمد الخضر مدير
مستشفى الكوبي الحديث بعدن مسؤول الحملة العلاجية المجانية ود بكيل احمد ناصر مدير العلاقات بمستشفى الكوبي وعدد من الأطباء والاستشاريين العاملين بالحملة.

وقال د الخضر محمد الخضر تهدف الحملة إلى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى فى ظل الظروف الحالية التي يعانون منها وعدم قدرتهم على تلقي العلاج نظرا للوضع المادي .

وتستمر الحملة لمدة شهرين كل يوم احد بدءا من اليوم في عيادات العيون والمخ والأعصاب والعظام والمفاصل، لافتا إن الحملة يتواجد فيها اطباء استشاريين كوبيين سيقدمون خبراتهم في المجالات انفة الذكر للمواطنين والأطباء المحليين الذين سيعملون إلى جانبهم لاكتساب هذه الخبرات منهم.

و قال د بكيل احمد : تأتي هذه الحملة استمرارا للحملات والأنشطة الخيرية السابقة بغرض مساعدة المواطنين وتقديم العلاج لهم مجانا بالعيادات وذلك بالتنسيق مع إدارة مستشفى ابن خلدون بلحج، حتى يستفيد منها اكبر عدد ممكن في هذه الحملة.

من جانبه عبر مدير مستشفى ابن خلدون د مجيد عاطف عن شكره للقائمين على هذه الحملة والأطباء الاستشاريين الكوبيين العاملين فيها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى