اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام بروم ميفع يلتقي فريق مؤسسة الاستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية

مدير عام بروم ميفع يلتقي فريق مؤسسة الاستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية

(الأمناء /خاص)

 

إلتقى صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي فريق الاستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية فرع المكلا .

اللقاء يأتي بهدف .. “طلب الموافقة من قبل السلطة المحلية لعمل تقييم عن إحتياجات المديرية ضمن منحة الأوتشا في مجال الصحة والمياه والاصحاح البيئي” .

وتم في اللقاء مناقشة العديد من الجوانب الخدمية التي تحتاج التدخلات وقدمت السلطة المحلية عدد من المشاريع المهمة التي يجب التدخل فيها بصورة عاجلة .

وخلال اللقاء أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية ترحب بجميع المنظمات الدولية المانحة والمؤسسات الخيرية الداعمة التي تأتي بهدف الإرتقاء بالجوانب الخدمية وتعمل على تطويرها وتسعي في تعزيز دخل الفرد وتحسين معيشته، مبينا إستعداد السلطة المحلية في المديرية على تقديم كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذا المشروع، موجها الجهات ذات العلاقة في المديرية بالعمل على إنجاح المشروع وتقديم كل التسهيلات والامكانيات المتاحة .

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل المختص الصحي لدى مؤسسة استجابة الدكتور صالح باضاوي .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى