اخبار محليةحضرموت 21

#مدير عام #ساه يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية لشهر نوفمبر 2023م

Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

عقد المكتب التنفيذي بمديرية ساه، اليوم الثلاثاء ، الاجتماع الدوري لشهر نوفمبر 2023م ، برئاسة الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام ساه ، لمناقشة تقارير بعض المكاتب التنفيذية وعدد من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين.

وفي مستهل الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل وأعضاء الهيئة الإدارية رحب المدير العام بمدراء المكاتب التنفيذية ، مطلعا إياهم على نتائج زيارته الأخيرة إلى مدينة المكلا ، داعيا إلى العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بأوضاع المديرية إلى الأفضل.

وناقش الاجتماع الدوري تقريرين حول نشاط فرع مؤسسة المياه بمنطقة ساه ومكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه وبعض المستجدات الهامة المرتبطة بالجانب الخدماتي والتنموي.

وأشاد الإجتماع بجهود عاملين المياه بالمديرية التي يبذلونها من شأن استمرارية خدمة المياه للمواطنين ويطالبونهم بالمزيد من الحرص والاهتمام لاستقرار وتطوير المشروع ، مثمنين علاقتهم الطيبة مع الوادي والصحراء لما له من أهمية في تطوير المشروع.


وطالب المجتمعون المواطنين بالتسديد المباشر للمديونية ، حاثين إدارة المشروع بمتابعة الديون السابقة وفق توجيهات إدارتهم ومساعدة السلطة المحلية بالمديرية.

aser

وثمن المكتب التنفيذي جهود مدير المستشفى الجديد ، مطالبين مكتب الصحة بالمديرية بتسهيل مهامه ومساعدته في تذليل الصعوبات التي تواجه عمله اليومي في المستشفى.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى