اخبار محليةصوت المقاومة

افتتاح فندق وأجنحة برج السفينة السياحي بالعاصمة عدن

شهدت العاصمة عدن اليوم الثلاثاء افتتاح فندق وأجنحة برج السفينة السياحي بجانب محطة النقل الداخلي والخارجي بالقرب من جولة السفينة بمدينة المنصورة، بحضور وكيلي المحافظة رشاد شائع، ومحمد سعيد المفلحي.

وأوضح رجل الأعمال المستثمر “عبدالجليل عبدالسلام المريسي” أن التكلفة الإجمالية لهذا المشروع السياحي بلغت ثلاثة ملايين دولار أمريكي، وطاف الحاضرون بأرجاء الفندق المكون من 8 طوابق، بالأجنحة والغرف البالغ عددها 70 غرفة و 12 جناح عائلي، مزودة بأرقى الخدمات VIP ، إضافة إلى مطعم وسوبر ماركت واستراحات “طيرمانات” ومواقف سيارات للنزلاء.

وخلال الافتتاح أشاد وكيل المحافظة د. رشاد شائع، بهذا المشروع الاستثماري السياحي وما يحتويه من تجهيزات حديثة وخدمات فندقية وسياحية راقية وما سيوفره من فرص عمل للشباب.

وعبر عن سعادته بالمشاركة في افتتاح الفندق نيابة عن محافظ العاصمة عدن، والذي سيمثل إضافة جديدة للمنشآت الفندقية والسياحية بالعاصمة عدن.

وجدد شائع حرص قيادة المحافظة في تسهيل وتشجيع إقامة المشاريع الاستثمارية كون مدينة عدن واعدة بالمجال الاستثماري وفي جميع المجالات خصوصاً المجال السياحي، مشيراً إلى أن افتتاح هذا المشروع الفندقي والسياحي في هذا الوقت يؤكد وبما لايدع مجالاً للشك أن عدن تشهد أمن واستقرار وترحب بكل المستثمرين.

من جانبه عبر المستثمر مالك فندق وأجنحة برج السفينة السياحي رجل الأعمال “عبدالجليل عبدالسلام المريسي” عن شكره لقيادة محافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ولمدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي، على دعمهم وتشجيعهم لإنجاح هذا المشروع السياحي والذي يحتوي على أرقى المواصفات الفندقية والسياحية، وجاء إنشاؤه حباً وعرفاناً للمدينة التي احتضنت الجميع وكانت وما تزال المدينة التي تجسدت فيها وشائج التقارب والتجانس والإخاء في كل المراحل ورغم كل المنعطفات السياسية التي مرت بها.

وعبر المريسي عن شكره لكل الحاضرين الذين شاركوه مراسيم افتتاح الفندق، داعياً رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في العاصمة عدن في مختلف المجالات.

حضر الافتتاح قائد شرطة القاهرة العقيد محمد عمر عبدالله، وعدد من المسؤلين ورجال المال والأعمال، وصحفيين ونشطاء.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى