اخبار محليةحضرموت 21

إدارة #نادي المنصورة تكرم ثلاثي وحدة #عدن المستبعد من المنتخب الأول

Aa

عدن ( حضرموت21 ) إعلام النادي – تصوير – محمد القادري

كرمت إدارة نادي المنصورة الرياضي، ممثلة برئيسها الاستاذ احمد علي الداؤودي، ثلاثي نادي وحدة عدن المستبعد من صفوف المنتخب الأول على خلفية المشاركة في دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

وسطرت إدارة المنصورة أسمى معاني العرفان من خلال لمسة الوفاء التي قدمت للثلاثي الوحداوي ( عمرو طلال و عبدالله الدقين وبسام فريد)، من شأنها أن ترفع من معنويات اللاعبين وتشد من ازرهم لمواصلة مشوارهم الرياضي بعد الخطوة الغير مسؤولة والتي اقدم عليها اتحاد الكرة اليمني، في موقف لايمث للأخلاق والإنسانية بصلة.

وفي الحفل الذي أقيم بمكتب مديرية المنصورة وبحضور رئيس نادي وحدة عدن ومنتسبي الكيان بنادي المنصورة، عبر الاستاذ احمد علي الداؤودي رئيس نادي المنصورة في كلمة ألقاها، اسفه للخطوة التي أقدم عليها الاتحاد باستبعاد ثلاثي وحدة عدن من المنتخب، واصفاً أن مثل هذه التصرفات لاتعبر الا عن الضغينة التي يكنها البعض لرياضة عدن وتاريخها العريق.

وأكد الداؤودي؛ رفضه وناديه مثل هكذا أساليب لاتمث للأخلاق والإنسانية بصلة، وان ماحدث ليس له إلا أن يزيد من الفجوة التي للأسف يصر من هم في الاتحاد على توسيع الشرخ بينه وأندية عدن، مشيراً إلى أن إدارة المنصورة تدين مثل هذه التصرفات الخارجة عن إطار الأخلاق والذوق.


ومن جانبه شكر د. وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن الوقفة الشجاعة و الفتة الطيبة من إدارة نادي المنصورة تجاه لاعبيه، وهي لاتعبر الا عن أواطر الاخاء والمودة بين الناديين الشقيقين، مضيفاً أن ماتعرض له لاعبيه قد يتكرر مع لاعبين جدد أن لم يكن هناك وقفة جادة من جميع الأندية من شأنها حماية لاعبيها، وخاصة الأندية العدنية التي نالت نصيب الأسد من الظلم الممارس بمنهجية في حقها من قبل الاتحاد.

aser

وأعلن الاستاذ عمر الخضيري امين عام نادي المنصورة في كلمته؛ عن تضامنه وناديه مع ثلاثي وحدة عدن المستبعد من صفوف المنتخب، مطالباً أندية عدن الاصطفاف والعمل كأسرة واحدة وايذانة مثل هذه التصرفات التي تستهدف بالعلن الرياضة العدنية ولاعبي أنديتها، بالإضافة إلى أن ماحصل ربما يتكرر في مواعيد أخرى أن لم يتم الوقوف أمامه بحزم.

وبدورهم عبر الثلاثي المستبعد في كلمة ألقاها بالنيابة عنهم بسام فريد عن شكرهم وتقديرهم لإدارة نادي المنصورة ممثلة بالرئيس احمد علي الداؤودي على هذه اللفتة الطيبة التي رفعت من معنوياتهم وشدت من ازرهم وان ماحصل معهم في طور النسيان وعلينا أن نفكر بالقادم ومواصلة المشوار مع نادينا وحدة عدن.

وفي نهاية الحفل تم تكريم ثلاثي نادي وحدة عدن ( عمرو طلال و عبدالله الدقين وبسام فريد)، بهدايا تذكارية وعينية قدمتها إدارة نادي المنصورة الرياضي عدن.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى