اخبار محليةحضرموت 21

رئيس تنفيذية انتقالي #تريم يطمئن على صحة مدير إدارة الشهداء والجرحى بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة

Aa

مدوده ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

زار الشيخ عبدالله بن كرامه بن مشدود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت صباح اليوم مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ عمر محفوظ بالراشد ، في منزله، بعد عودته من رحلة علاجية بجمهورية مصر.

وفي الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ محمد بن مغيث المسؤول المالي بإنتقالي تريم أعرب الشيخ عبدالله بن مشدود عن سعادته بتحسن صحة الأستاذ عمر محفوظ بالراشد، وثمن جهوده وتفانيه في خدمة قضية الجنوب، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى عمله بكامل قوته.

كما ناقش رئيس تنفيذية انتقالي تريم دور إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة المساعدة والتنسيق والجهود وكيفية آلية العمل المشترك بن إدارة الشهداء والجرحى بإنتقالي تريم وسبل الحصر الذاتي ورفع كشوفات دقيقة لكافة الشهداء بمديرية تريم.

واستمع بن مشدود إلى شرح موجز من الاستاذ عمر محفوظ بالراشد عن عمل وأداء إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة وما تم إنجازها من أعمال تتعلق بملفات الشهداء والجرحى والصعوبات التي تعترض سير عمل الإدارة .


واشاد بالراشد إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأسر الشهداء والجرحى .

aser

وفي ختام الزياره ، شكر الأستاذ عمر بالراشد الشيخ عبدالله بن مشدود والاستاذ محمد بن مغيث على زيارتهم الكريمة واهتمامهم بحالته الصحية ، مؤكدًا على استمراره في أداء واجبه الوطني في خدمة قضية الجنوب.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى