اخبار محليةصوت المقاومة

العميد مهدي يشهد حفل إشهار منتدى شباب الضالع التنموي

شهد العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، صباح اليوم الإثنين، في قاعة ثانوية النموذجيه بعاصمة المحافظة، حفل إشهار منتدى شباب الضالع التنموي.

وبدأ حفل الاشهار، الذي شهد حضور نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، وعدد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية والمدنية إلى جانب العديد من ممثلي بعض المنظمات الدولية والمحلية والقطاعات الطلابية والنسائية والشبابية بالمحافظة، بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب.

وألقى العميد مهدي، في مستهل الافتتاح، كلمةً نقل في مستهلها تحايا الرئيس الزُبيدي، وحيّ فيها الحاضرين على حضورهم وتفاعلهم مع الشباب، مهنئاً من خلالها أبناؤه الشباب بمناسبة إشهار كيانهم الوطني والذي سوف يخدم تطلعاتهم في المستقبل.

وتطرق العميد مهدي، في كلمته، إلى العديد من المواضيع ذات الصلة بدور الشباب في بناء المجتمعات والأوطان، مؤكداً على أهمية تشجيعهم والوقوف إلى جانبهم وإشراكهم في صناعة التحولات السياسية والاجتماعية لكونهم عنصر فاعل بين أفراد المجتمع.

وجدد العميد مهدي، في كلمته، وقوفه المطلق إلى جانب شباب الضالع وفي مقدمتهم أعضاء الكيان الشبابي، وبدأ استعداده الكامل لتذليل كل التحديات والصعوبات التي تقف أمامهم، مشيراً إلى أن الرئيس الزُبيدي يولي اهتماماً كبيراً بالشريحة الشبابية والطلابية ويسعى جاهداً إلى تنمية قدراتهم العملية والتعليمية والوصول بهم إلى واقع آمن ومزدهر.

وحثَ العميد مهدي، في ختام كلمته، الحاضرين وكافة أبناء الضالع، للمشاركة الفاعلة في حضور الحفل الوطني الذي سيقام في عاصمة المحافظة بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي، وأن يتم تجسيد هذه الذكرى بما يعكس من صمود شعبنا وقواته الباسلة في وجه التحديات والظروف.

كما تخلل الحفل العديد من الكلمات، كانت أبرزها كلمة الأخ مطلق المعكر، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة الضالع، والذي عبّر من خلالها عن أهمية إشهار منتدى شباب الضالع وتأسيس هذا الكيان والوطني الذي سيقوم بالدفاع عن حقوق الشباب وتمكينهم لتحقيق تطلعاتهم المستقبلية، وتقدم من خلالها بالشكر والعرفان للرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي على دعمه ومساندته للشباب وخلق أمامهم الأجواء الملائمة.

كما تقدم رئيس المنتدى الأخ أنيس عبيد، بالشكر والتقدير لكل من ساهموا في إنجاح المنتدى، وعبّر عن سعادته البالغة بهذا التتويج ونيل ثقة شباب الضالع بتعيينه رئيساً للمنتدى، مؤكداً على أهمية تأدية هذه المهمة بأكمل وجه والمضي بشباب الضالع نحو واقع افضل يحظى بقبولهم.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى