اخبار محليةصوت المقاومة

اشهار اللجنة المحلية النسوية لمركز الانتقالي بجول الشفاء بالمكلا

أشهرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اللجنة المحلية النسوية لمركز الانتقالي بجول الشفاء، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية المقدم مهدي سعيد المحمدي ونائبه الأستاذ عبدالله فرج بانصيب، وحشد من كبير من النساء. 

وأشاد المقدم مهدي المحمدي في كلمته بالدور الكبير للماجدات الجنوبيات طوال مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية “الحراك الجنوبي السلمي”، وما قدمنه من تضحيات جسام في قيادة قطاعات المرأة وتنظيم الفعاليات، والعديد من النشاطات الثورية المعززه لدور أخيها الرجل، في سبيل الانتصار لقضيتنا الوطنية.

من جانبه أكد الاستاذ عبدالله بانصيب “أن المجلس ليس حزباً سياسياً ينحصر دوره في قيادة وتنظيم أعضاءه، بل هو طليعة جماهيرية يضطلع بمهمة تنظيم وقيادة جماهير الشعب نحو تحقيق هدفه السياسي في الحرية والأستقلال”.

وعقب المصادقة بإجماع الحضور على قوام الهيئة التنفيذية للجنة المحلية برئاسة الأستاذة شفاء سالم الحمومي، أكدت الحمومي على مواصلة العمل إلى جانب الهيئة التنفيذية للانتقالي بمديرية المكلا بما يخدم مسيرة شعبنا في التحرير والاستقلال واقامة الدولة الجنوبية بنظامها الفيدرالي.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله محمد بن علي الحاج مدير الادارة التنظيمية، وسوسن باوزير مدير إدارة المرأة والطفل، وخالد علي لرضي مدير إدارة الشهداء والجرحى.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى