اخبار محليةعدن تايم

صحة ابين تستعد لمواجهة الكوليرا

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة أبين، الدكتور صالح الثرم مركز الكود الصحي بمديرية خنفر الذي يتم تجهيزه ليصبح مركزًا معتمدًا لاستقبال حالات الإسهالات. وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الرعاية الصحية وتوفير خدمات ذات جودة عالية للمجتمع في ظل انتشار الاسهالات ومرض الكوليرا.

وأكد الدكتور الثرم أن هذه الخطوة تأتي استجابةً لاحتياجات المجتمع المحلي وزيادة حالات الإصابة بالإسهالات وحالات الاشتباه بالكوليرا في المنطقة. حيث يعد مركز الكود الصحي منشأة صحية مهمة قادرة على تقديم الرعاية الصحية الفعالة للمصابين بالإسهال.

وخلال الزيارة، قام المدير العام بالتأكد من استيفاء جميع التجهيزات اللازمة وتوافر الكوادر الطبية المختصة لضمان تقديم رعاية صحية ممتازة وفقًا للمعايير الصحية لتحقيق الاعتماد الصحي. وأعرب عن ارتياحه لتقدم أعمال التجهيزات والتزام الفريق العامل بإتمام المهام بكفاءة.

من المتوقع أن يكون مركز الكود الصحي جاهزًا لتقديم الخدمات الصحية للمجتمع في الوقت المحدد وبجودة عالية. ويأتي ذلك ضمن جهود السلطة المحلية بمحافظة أبين ومكتب الصحة لتحسين قطاع الصحة وتوفير الرعاية الصحية الشاملة.

المركز الاعلامي الصحي _ أبين



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى