اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي بروم ميفع يعقد إجتماعه الدوري ويُشيد بزيارة العميد المحمدي للمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع مساء اليوم ،الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر  برئاسة الأستاذ / ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة. 

واستهل. التميمي الاجتماع 

بالتهنئه للقيادة السياسية الجنوبيه ممثلة بالرئيس القائد / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب الجنوبي بمناسبة ذكرى  الاستقلال السادسة والخمسون ليوم الجلاء الثلاثون من نوفمبر المجيد. 

كما أشاد بزيارة العميد الركن سعيد احمد المحمدي لمركز الحجر الصحي بمنطقة ميفع واطلاعه عن كثب على الوضع الصحي ،وتقديمه أدوية خاصة بمرض الكوليرا .

كما وقفت الهيئة في اجتماعها اليوم  أمام خطة تنفيذ نشاط شهر نوفمبر لإداراتي الإدارة التنظيمية والإدارة الجماهيرية وتم إقرار توجه خطة تنفيذ النشاط  نحو استهداف الجوانب الإنسانية والاجتماعية في ظل الظروف المعيشة الصعبة التي يعيشها مواطني المديرية. 

وحثت الهيئة قيادة السلطة المحلية بالمديرية على بدل المزيد  من الجهود في تقديم الخدمات الضرورية لابناء المديرية الذين يعانون من نقص في الخدمات .

واستعرضت الهيئة  محضر اجتماعها السابق وبعد اغناه بالملاحظات الواردة تم اقراره .وخرج الإجتماع بالعديد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء العام للمجلس بالمديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى