اخبار محليةحضرموت 21

#هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، امس الثلاثاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس الهيئة.

واستعرضت رئيس الهيئة نتائج رحلة العمل الخارجية واللقاءات التي أجرتها مع عدد من رؤساء مراكز التدريب والتأهيل في جمهورية مصر العربية، والسُبل المتاحة للاستفادة من الشراكة والتعاون مع هذه المراكز في مجالات التدريب بمختلف التخصصات.

وشددت الدكتورة باشراحيل على الدور المأمول للهيئة خلال المرحلة القادمة في التنظيم لإقامة عدد من الدورات والورش السياسية والإعلامية والإدارية النوعية بالشراكة مع نخبة من المدربين في العالم العربي.

كما ناقش الاجتماع الخطط والرؤى التي من شأنها تطوير مهارات الكادر في الجنوب، وتمكينه، وتوسعة قدراته في كافة الحقول المعرفية، وأهمية المتابعة المستمرة لأثر التدريب على المتدربين في ميادين عملهم.


وجرى خلال الاجتماع متابعة قرارات وتوصيات الاجتماع السابق، ومناقشة اتجاهات عمل الهيئة خلال الفترة القادمة، والخطوط العريضة لآلية عملها ولائحتها الداخلية واختصاصاتها، ليتم إقرار الخطة التشغيلية لشهر ديسمبر 2023.

aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى