اخبار محليةالمشهد العربي

تهنئة الرئيس الزُبيدي بأعياد الإمارات.. نسيج واحد ومصير مشترك

رسائل مؤثرة تحمل الكثير من الدلالات بعث بها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لدولة الإمارات بمناسبة حلول عيدها الوطني ويوم الشهيد.

الرئيس الزُبيدي وجه التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السعادة والسمو حكّام الإمارات، بمناسبة هذه الذكرى.

وقال الرئيس في نص التهنئة: “أتوجه إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة عيد الاتحاد، ويوم الشهيد الإماراتي في الـ 30 من نوفمبر”.

وأضاف: “إننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، إذ نهنئكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، نعرب لكم عن فخرنا واعتزازنا بعلاقات الأخوة الصادقة والروابط التاريخية الوثيقة، والمصير المشترك التي تجمع بلدينا و شعبينا الشقيقين”.

كما عبّر عن التقدير الكبير للمواقف الأخوية الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبًا، إلى جانب الشعب الجنوبي في مختلف الظروف في الماضي والحاضر.

وشدد على أن شعب الجنوب سيظل يتذكر باعتزاز وفخر، تلك الدماء الزكية التي روى بها شهداء الإمارات تربة وطنه الطاهرة في سبيل تحرير أرضه، والتصدي للعدوان الحوثي الغاشم، كما سيظل يقدر عاليًا الدعم الذي قُدم له لإرساء مداميك أمنه واستقراره عسكريًا، وتنمويًا، وإنسانيًا.

رسائل الرئيس الزُبيدي عبرت عن الراوبط المتينة التي تجمع بين الجنوب والإمارات وهي روابط ممتدة على مدار التاريخ ونسجتها العديد من التضحيات.

ودائما ما تحرص القيادة الجنوبية على توجيه رسائل التقدير والامتنان لدولة الإمارات على جهودها البارزة التي لعبت دورا فاصلا في إطار تحقيق الاستقرار في الجنوب.

هذا الدور الأصيل زاد من نسيج التقارب الفريد بين الجنوب والإمارات على كل المستويات، ما جعل أعياد الإمارات بمناسبة فعاليات وطنية يحتفي بها الجنوبيون كما يفعل أشقاؤهم الإماراتيون، وهو ما برز من دلالات في رسائل الرئيس الزُبيدي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى