اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام مكتب النقل بأبين يناقش مع مدير عام مديرية المحفد تفعيل نشاط مكتب النقل بالمديرية

مدير عام مكتب النقل بأبين يناقش مع مدير عام مديرية المحفد تفعيل نشاط مكتب النقل بالمديرية

(أبين/الأمناء/خاص:)

ناقش صباح اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023م مدير عام مكتب النقل محافظة أبين الاخ / د. محمد الطائف بمكتبه بديوان المحافظة مع مدير عام مديرية المحفد رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ أحمد عبدالله حيدره الحمزة السبل الكفيلة بتعزيز نشاط مكتب النقل بالمديرية وفق اللوائح والأنظمة المحددة في مهام مكاتب النقل وبما يسهم في تعزيز الموارد الايرادية للمديرية وتسخيرها في تنفيذ المشروعات الخدمية التنموية والمشاريع قيد التنفيذ.

وعبر “الطائف” عن ترحيبه بهذا اللقاء الأول مع مدير عام المحفد الاخ / الشيخ أحمد عبدالله حيدره الحمزة والذي نأمل ان يكون فاتحة خير لتفعيل نشاط مكتب النقل بالمديرية التي هي بحاجة الى تعزيز مواردها المالية بما يسهم في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية الناس في امس الحاجة إليها.

منوهاً الى أهمية اختيار مديراً لمكتب النقل لديه القدرة والكفاءه والنزاهة ويستطيع تنفيذ مهام المكتب بموجب اللوائح والقوانين المحددة وكذا توفير الحماية لموظفي النقل كي يقوم المكتب بمهامه وفق القانون وتحصيل المواد المالية بسندات رسمية نموذج (50) مالية فقط ورفض اي تحصيل خارج السندات الرسمية.

وكذا تنظيم الفرز العامة وتحصيل الرسوم المقررة لها ونقل الركاب والمواقف المخصصة والنقل الثقيل والتعاطي بمسؤولية في الجانب الايرادي.

مشيراً الى ان مكتب النقل بالمحافظة يقوم بعملية الاشراف على عمل السلطة المحلية ومكتب النقل بالمديرية بما يحقق أهداف وخططة مكتب النقل.

فيما عبر مدير عام المحفد احمد عبدالله حيدره الحمزة عن سعادته بهذا اللقاء الذي سيسهم في تعزيز نشاط مكتب النقل بالمديرية من خلال التنسيق المشترك بين السلطة المحلية ومكتب النقل بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد، وتفعيل مهام ونشاط ومهام مكتب النقل بالمديرية مما سيسهم في تعزيز و زيادة الموارد المالية للمديرية والاستفادة منها في المشروعات الخدمية..

هذا وقد خرج اللقاء بضرورة رفع جميع نقاط الجبايات التي تتسبب في إعاقة تحصيل موارد المديرية القانونية وتثقل كاهل المواطن..

والعمل على انجاح نشاط مكتب النقل برغم الظروف الاستثنائية التي نعيشها والتي يجب ان لا تعيقنا في تنفيد مهامنا القانونية وتعزيز نشاطنا مكتب النقل بالمديرية وتحصل الموارد الايرادية الضرورية.

حضر اللقاء الناشط المجتمعي الاكاديمي د.فوزي النخعي ومدير مكتب مدير عام النقل الاخ / محمد باجراد ومندوب مديرية المحفد بالمحافظة الاخ / محمد حسين لبهص.

من : خالد دهمس 
 

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى