اخبار محليةصحيفة 4 مايو

السرير يتأهل للمرحلة النهائية على حساب الفتح في دوري الفقيد رياض علي ناصر بجحاف

4 مايو / خاص

في اطار دوري الفقيد رياض علي ناصر تأهل قريق السرير للمباراة النهائية على حساب الفتح الاكمة بثلاثة اهداف مقابل ، جرت المباراة في جو سادته الاثارة والتشويق والمتعة واستمتعت الجماهير الحاضرة بالمباراة من حيث اداء الفريقين لعبا” واخلاق وروح رياضية عالية ، قدم الفريقان كل ما لديهم من امكانات ومهارات ممتازة ولكن استغلال السرير للفرص اثمر عن التقدم والفوز وبنفس الوقت كان فريق الفتح ندا” قويا” للسرير والاخير حصل على الفوز بشق الانفس ومجهود خرافي قدمة ذئاب السرير.
الاهم والاجمل في المباراة الروح الرياضية والاخلاقية التي تحلى بها اللاعبين وعلى وجه الخصوص فريق الفتح الاكمة الذي تقبل الخسارة بروح رياضية عالية وعقب المباراة باركوا من قلوبهم الفوز للسرير بروح رياضية واخوية وهذا ما نريده ويجب ان يسود في كل المباريات القادمة سوى في هذه البطوله او بطولات اخرى قادمة.
علما” ان اقامة هذه البطولة جاءت برعاية فريق القمة الرياضي تكريما” وعرفانا” لدور الفقيد (ابو الرياضة )رياض علي ناصر واسهاماته في الرياضة في مديرية جحاف.
فريق السرير سيلتقي في المباراة النهائية (الكواسر السلقه )الذي تأهل يوم امس على حساب اتحاد العدينة.
نتمنى ان تكون المباراه النهائية افضل من مباراة اليوم اداء واخلاق وروح رياضية ترتقي لحجم الحدث ولتكن -المباراة – افضل واجمل تكريم للفقيد رياض.
سجل أهداف السرير الثلاثة هاتريك اللاعب زكريا عبده علي..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى