اخبار محليةصحيفة 4 مايو

إدارة حقوق الإنسان بأنتقالي الملاح تقيم محاضرة توعوية حول أضرار المخدرات

4 مايو/ خاص

برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة لحج أقامت اليوم الخميس إدارة حقوق الإنسان التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية الملاح .
ممثلة بالأخ الاستاذ صالح منشع مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي الملاح في ثانوية عمر بن عبد العزيز دار شيبان محاضرة توعوية للطلاب حول آفة المخدرات وأضرارها على المجتمع وعلى الشباب خاصة حيث ياتي هذا العمل ترجمة وتنفيذا للمهام المسندة التي تضمنت خطة أنشطة إدارة حقوق الإنسان لانتقالي الملاح.
وفي مستهل هذه الفعالية الغا الاخ مسرور شائف نائب رئيس المجلس الانتقالي الملاح كلمة اوضح فيها الاهمية من إقامة هذه المحاضرة والفعالية والتي تتناول وتوضح أضرار المخدرات وحث الطلاب عن العمل لتوعية الآخرين عن هذا الضرر
كما الغاء الأخ فيصل يوسف دعبش امين عام المجلس المحلي بمديرية الملاح كلمة تتاول فيها اضرار وآفة المخدرات على المجتمع وحث الطلاب كونهم من صفوة المجتمع على الإبتعاد عن هذه الآفة وتوعية الناس عن اضرارها وعواقبها الاسرية والاجتماعية.
ثم بعد ذلك أقام الأخ صالح منشع مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي الملاح محاضرة توعوية للطلاب عن مخاطر وأضرار المخدرات على العقل البشري وتفكيك الاسر والمحتمعات وسبل الحد من إنتشار هذه الظاهرة الخبيثة والدخيلة على مجتمعنا في المديرية خاصة وفي الجنوب عامة ..مستعينا في محاضرته بالعديد من الملصغات المعبرة والمعززة لما تناوله وتحدث به.
وفي ختام الفعالية قدم الأخ عبدالحكيم أحمد فضل مدير إدارة التربية والتعليم الملاح مداخلة بين فيها للحاضرين أضرار المخدرات ومساوئها الكبيرة والخطيرة على الشخص وعلى الاسرة وعلى المجتمع وعلى الشباب خاصة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى