اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انعقاد الاجتماع الدوري الأول لقيادة الشرطة العسكرية بلحج

4 مايو/لحج-المركز الإعلامي للشرطة العسكرية


عقدت قيادة الشرطة العسكرية بمحافظة لحج  ، أمس الأحد، الاجتماع الدوري الأول ،  الذي ناقش،من خلاله جملة من الخطط والبرامج العسكرية .

وفي الاجتماع الذي ترأسه   العقيد ركن /عبدالقوي التركي قائد الشرطة العسكرية بحضور ،الاركان القائد /واصف الدقم ومدراء الادارات في المعسكر .

في مستهل الاجتماع نقل العقيد “التركي”  تحيات القياده العليا ممثله بمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وقائد قوات الشرطه العسكريه اللواء  محمد صالح الشاعري متمنيين لكم  التوفيق في مهمامكم العسكرية في اعادة الروح المعنوية والعملية للقوات المسلحة .

واستعرض الاجتماع الخطط والبرامج التي قدمها مدراء الادارات واهمها البرامج التدريبية والتأهيلية للافراد ،  اضافة الى نسبة الانجاز في اعادة ترتيب وتاهيل المعسكر ، واهم الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الفرع للقيام بمهامه على اكمل وجه . 

واكد العقيد “التركي” في الاجتماع على اهمية ترتيب  الاعمال الادارية التي يجب العمل بها كاولوية ملحة في تنظيم العمل في مكاتب الفرع والتنسيق المشترك بين الضباط ومدراء الادارات  والعمل كخلية واحدة الذي ينعكس ايجاباً  في انضباط الافراد في الميدان فالعمل الاداري يعد ركيزة اساسية في النجاح و تجاوز العمل العشوائي الذي لايمثل نظام وعمل الشرطة العسكرية .  

وشدد القائد التركي على مدراء الأدارات بأن عليهم واجبات ومهمات يجب التركيز عليها والعمل بها ورفع التقارير أولا بأول .

واضاف التركي أنه وبدرونا كقياده يجب أن نعمل ليلا ونهارا لأستعادة الفرع وانتشال المعسكر بما كان عليه وتنفيذ المهمات التي نستطيع تقديمها الآن حتى يتم تموين ودعم المعسكر بكل متطلباته واحتياجاته من قبل وزارة الدفاع .وبما يسمح لنا تنفيذ المهام الموكله الينا داخل المعسكر وخارجه لخدمة الوطن والمواطن .

اركان الشرطة العسكرية القائد واصف الدقم بدورة تحدث  قائلا:
يجب التكاتف مع بعضنا البعض والوقوف إلى جانب القائد التركي خصوصاً في هذه الفتره الحرجه حتى يتم تقييم معسكر الشرطة العسكرية لحج ويتم اعتماد جميع مخصصاتها من قبل وزارة الدفاع ، وجهود القائد  الجبارة في اعادة إنتشال وتأهيل المعسكر ليلاً ونهاراً وضرورة الوقوف الى جانبه كما اسلفت آنفاً. 

وخلص الإجتماع بتكليف قائد الشرطة العسكرية لحج العقيد الركن عبدالقوي تركي مدراء وقادة الإدارات بإعداد خطط العمل العاجلة والأنية وكافة الاحتياجات وكذا تقرير العمل الدورية ورفعها إليه بصورة عاجلة .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى