اخبار محليةالأمناء نت

مستشار مدير عام الصحة بعدن يراس اجتماع كتلة الصحة للمنظمات الدولية والمحلية العاملة بالمحافظة

مستشار مدير عام الصحة بعدن يراس اجتماع كتلة الصحة للمنظمات الدولية والمحلية العاملة بالمحافظة

(عدن / الامناء نت / خاص:)

ترأس مستشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن د. نجيب عبد المولى أمس الأحد في مبنى الرعاية الصحية بالمحافظة إجتماعا موسعاً مع كتلة الصحة للمنظمات الدولية والمحلية العاملة في القطاع الصحي بالعاصمة عدن، وبحضور مدير الترصد الوبائي بمكتب الصحة بالعاصمة عدن د.مجدي الداعري، ومدير الرعاية التكاملية لصحة الطفل بالمحافظة د.فاطمة العريقي.ومنسقة كتلة الصحة للمنظمات الدولية والمحلية العاملة بعدن د. منال باعيس.

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي بالمحافظة، وكيفية تدخلات المشاريع الصحية لكل منظمة بعدن، مستعرضاً مكتب الصحة بالمحافظة مصفوفة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة للمرافق الصحية بالمديريات،لتقديم خدمة صحية متكاملة وآمنة للمواطنين.

 

كما أستعرض في الاجتماع الاحصائيات الوبائية في محافظة عدن ، وكيفية التعامل معها باتخاذ الإجراءات الصحية الوقائية اللازمة لها، وكذا مشاركة جميع الشركاء في القطاع الصحي، الاحصائيات الصحية لكافة البرامج بالمرافق الصحية بالمديريات.

 

وفي الاجتماع أكد مستشار الصحة بعدن د. نجيب إلى أهمية توسيع التدخلات الصحية المستدامة، لعمل بنية صحية سليمة في جميع المرافق، مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

 

كما أشار مستشار الصحة بعدن إلى المنظمات الدولية والشركاء،بتقديم خطط التدخلات الصحية لعام2024م،والتنسيق الكامل مع السلطة المحلية بالمحافظة.

 

 

موكدا حرص قيادة مكتب الصحة بالعاصمة عدن على توفير سبل الدعم لمن يقدم خدمات صحية هامة وحقيقة للعاصمة عدن.

 

 

من محمد المحمدي



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى