اخبار محليةعدن تايم

صحفيو وإعلاميو الضالع يطلعون على اعمال إعادة التأهيل لمقر نقابة الصحفيين الجنوبيين في العاصمة عدن

عقب إختتام دورة تدريبية في مهارات كتابة الخبر والتقارير الاخبارية التي نظمتها دائرة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي بالتنسيق مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين قام عدد من الصحفيين والإعلاميين من أبناء محافظة الضالع ، بزيارة لمقر نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في مديرية التواهي بالعاصمة عدن.

وأطلع نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان ، الوفد الإعلامي الزائر للتعرف على اعمال إعادة التأهيل لمقر النقابة، بعد كان عبارة عن خرابة المبنى ، مؤكدا على السير لبناء كيان وطني جامع للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بما يضمن مستقبلهم ويحقق آمالهم الطموحة.

وأشاد وفد الضالع الإعلامي، خلال الزيارة، بمستوى العمل التنظيمي داخل مقر النقابة وما تم إنجازه من نجاحات مشرفة، مثمنين دور قيادة النقابة على ما تبذله من جهود طيبة في سبيل الارتقاء بواقع مستقبل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ومواصلة تدريبهم على الفنون الصحفية والإعلامية شتى.

وكانت دائرة التدريب والتأهيل في  المجلس الانتقالي الجنوبي، قد اختتم مساء الاثنين الدورة التدريبية لصحفيي وإعلاميي الضالع بمشاركة خمسة عشر متدرباً تحت عنوان “مهارات كتابة الأخبار والتقارير الخبرية”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى