اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي تبن يعقد اجتماع القيادة المحلية النصف السنوي للعام 2023م

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم الأحد الموافق 16/7/2023 اجتماع القيادة المحلية النصف السنوي للعام 2023 في قاعة اتحاد النساء برئاسة الأخ المناضل / محمد سالم الوعل رئيس المجلس الاتتفالي الجنوبي مديرية تبن وبحضور الاخ العميد / سالم البدوي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية . 

وخلال الاجتماع نقل المناضل الوعل تحيات المحامي/ رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج، واستعرض الأوضاع على الساحة الجنوبية من سياسة التجويع والاذلال التي تمارس ضد أبناء الجنوب . مشيدا بدور القائد/ عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على المستويين المحلي والأقليمي، وبذل جهود عالية وحقق انتصارات وقطع مسافة من المهرة إلى باب المندب.

وأضاف : كلنا خلف القائد عيدروس الزبيدي ونستبشر خير، رغم الأوضاع الحالية من تدهور في الخدمات ، وفي ظل هذه الظروف علينا توحيد الصف الجنوبي والجنوب قادم، ونشد بقيادة السلطة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي لرفع قضايا المواطنين وهمومهم لمعالجتها، معلنا عن التضامن مع حضرموت في حقها المشروع ومطالبها بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من المحافظة ، ورفض التحركات المشبوهة،مستنكرا عملية القمع تجاه المشاركين في المظاهرة في يوم الأرض الجنوبي 17/7 .

 وخلال الاجتماع تم قراءة المحضر السابق والتي تتضمن العديد من الأنشطة منها : رفع التقارير الشهرية والفصلية من روساء المراكز .

 وتقرير الفصل الأول وملخص العمل التنظيمي ، وعقد الورش والدورات التوعوية للدوائر بالمجلس لرفع مستوى العمل والأرتقاء به . 

والحد من العبث باراضي المواطنين ، وأعمال رصد لحقوق الإنسان ، ورفع الأعلام الجنوبية فوق عدد من المدارس بالمديرية ، وعقد الاجتماعات والزيارات الميدانية التفدية للأوضاع بالمديرية.

هذا وفي اختتام الاجتماع تم الاستماع إلى عدد من الأعضاء حول القضايا والهموم المتعلقة بالمواطنين عموما والمديرية خصوصا وأبرزها فضية التلاعب بالغاز المنزلي ، والتي تضر بالمواطنين وتزيد من أعباءه الاقتصادية . بالأضافة إلى أهمية الحرص على الجانب الأمني ،لمنع أي اختلالات بالمديرية . وتم مناقشة أنتشار حمى الضنك ، التي انتشرت بسبب تجمع البعوض بالمياه الراكدة ، وأهمية الرش في القضاء على هذا المرض . إلى جانب النزول للصيدليات لمتابعة الأدوية المهربة، ومتابعة حقوق المتقاعدين ، والتركيز على الجانب الزراعي باعتباره الأساس وتحديدا في وادي كبير ووادي صغير .

المدحدح: مستشفى أحور يستقبل على مدى 24 ساعة حالات وفاة نتيجة حوادث مرورية ونطالب بدعم المستشفى.

مدير صحة المحفد يلتقي مشرفي الوحدات الصحية ويشدد على أهمية الالتزام بالعمل الصحي بالوحدات الصحية وتقديم الخدمات في مختلف الأقسام.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى