اخبار محليةصوت المقاومة

دورة تدريبية حول ” كيفية تعامل الحراسات الأمنية لحماية المنشآت ” بالعاصمة عدن

أقام قسم التدريب والتأهيل في إدارة الموارد البشرية بالمركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن اليوم دورة تدريبية حول ( كيفية تعامل الحراسات الأمنية لحماية المنشآت) لعددا من أفراد الحراسة الأمنية التابعة للصندوق والتي استمرت لمدة يوم واحد.

وركزت الدورة بقيادة الدكتور صلاح فيصل كبشي _ مستشار رئيس مجلس ادارة الصندوق_ الذي درب فيها المشاركين على معرفة الأساليب الحديثة في مجال الأمن والسلامه العامة ، وتمكين الحراسه من وضع خطط تنفيذية للأمن ومعرفة استراتيجيات حماية المباني والمنشآت وكيفية التعامل مع الأفراد وتوفير جو عمل مريح أمن.

و في مستهل الدورة تحدث كبشي عن هذا الدور جأت كمطلب هام لتعزيز نشاط الجانب الأمني الخاص بالمرفق ، بما يترتب عليه من دعم أفراد الحراسة والأمن عبر تزويدهم بالاساليب الممكنة والجديدة في التعامل مع الاخرين.

واضاف خلال الدورة أن من أهداف الدورة كذلك أن يتلاقى أفراد الحماية الأمنية مهارات التواصل والتصرف مع الأشخاص سواء داخل المرافق مع الموظفين والعاملين أو خارجه عند حدوث أي موقف أو أزمة قد تواجه العمل أو نشاط المرفق.  

واستهدفت الدورة عدد” 30 ” مشارك من أفراد الحراسة الأمنية التابعة لصندوق صيانه الطرق ، و وتعد ضمن البرامج التدريبية التي تسعى من خلاله قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة الرفع بالبنية التحتية للصندوق باستثمار اهم مواردها الا وهو المورد البشري.

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى