اخبار محليةيافع نيوز

الأكاديمية العربية تكرّم بنك القطيبي الإسلامي وتشيد بدوره في انجاح الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب بعدن

 

يافع نيوز – عدن – خاص

كرّمت الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر نظير دوره ومساهمته ومشاركته الفعّالة في إنجاح المؤتمر الأول للموارد البشرية والتدريب، الذي نظمته الأكاديمية تحت شعار (رأس المال البشري آفاق جديدة، في الابتكار والتنافسية) والذي استمر خلال يومين.

وعقب استلام الأستاذ خالد الجبري، مدير إدارة الموارد البشرية في بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر الدرع التكريمي، أكد أن مشاركة البنك في المؤتمر تأتي انطلاقًا من دوره المجتمعي، وحرصه على دعم المؤتمرات العلمية الهادفة، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون بين البنك ومختلف القطاعات التعليمية بما يخدم ويدعم القطاع التعليمي ويعمل على الارتقاء به إلى مستويات أفضل.

وكانت الفعالية الختامية للمؤتمر في يومها الثاني قد تضمنت عقد ندوة ( واقع الموارد البشرية التحديات والحلول) والتي أدارها الدكتور عبدالقادر العبادي، بحضور نخبة من الأكاديمين والخبراء، فيما قدمت الدكتورة سوسن الشلاح، ورقة عمل حول إدارة التدريب والتطوير وفقًا الجدارات الوظيفية.

وشارك في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب الذي أقيم في العاصمة عدن على مدى يومين، مدراء الموارد البشرية في العديد من البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية، ونخبة من الأكاديميين، وعدد من المهتمين في الشأن الاقتصادي والإداري.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى