اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انتقالي لحج يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري

4 مايو/ خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024م، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أشار الحالمي إلى مجمل القضايا التي تقف عائقا أمام تطلعات شعب الجنوب في تحقيق أهداف قضيته، مؤكدا أن حروب الخدمات المفروضة على شعب الجنوب تأتي ضمن سياسات الهدف منها إذلال المواطنين وارغامهم على التنازل عن كل ما تحقق من مكاسب على مستوى مختلف الأصعدة والاتجاهات.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي لحج، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يتعرض لهجمة شرسة ومحاولات تشهير متواصلة ضمن مخطط كبير لفصل علاقته عن حاضنته وهو مالم يتحقق لأعداء الجنوب بعد كل تلك التضحيات الجسيمة التي اجترحناها على طريق استعادة الجنوب.

من جانبه، أكد المحامي يحيى غالب الشعيبي، عضو مجلس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي باستكمال تحقيق الانتصار لاستعادة دولة الجنوب، مستعرضا المراحل النضالية التي سطرها أبناء لحج وهم يقدمون قوافل الشهداء من مختلف مديريات المحافظة، ويرسمون بشائر النصر بدمائهم الزكية رفضا للاحتلال اليمني البغيض.

واستعرض المجتمعون، نتائج الاجتماع السابق وإقراره، وملخص عن تقرير الانجاز التنظيمي، والتقارير السياسية والأمنية، فاتحين باب النقاش وتقديم الملاحظات والمقترحات المتعلقة بعمل المجلس الانتقالي بالمحافظة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى