اخبار محليةصوت المقاومة

تنفيذية انتقالي ردفان الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ردفان ” الحبيلين ” اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر برئاسة الأستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية الذي رحب الحاضرين ناقلا لهم تحيات رئيس الهيئة التتفيذية  في المحافظة .

 حيث اشاد الاجتماع باللقاء الموسع التي شهدته محافظة لحج للهيئات التنفيذية في المحافظة والمديريات وأعضاء المحافظة والسلطات المحلية والقيادات السياسية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية في المحافظة ،وبحضور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي  والذي جرى مطلع الاسبوع الجاري ومانتج عنه من مخرجات تضمنت  قرار رفع نقاط الجبايات الغير قانونية وسرعة تنفيذه يوم أمس.

وثمن الاجتماع دور القيادة المحلية في المحافظة على حسن التنظيم والإعداد لهذا اللقاء الموسع الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظة.

كما اشاد الاجتماع بالتحركات الإيجابية والمثمرة التي يقوم بها الرئيس  الزبيدي لتحقيق نجاحات  في الصعيدين السياسي ومحاولة رفع المعاناة عن كاهل المواطن.

وتطرق الاجتماع الى عدد من القضايا التي تهم عمل المجلس والمديرية بشكل عام ،كما تطرق الى  المستجدات السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية 

 .

ووقف الاجتماع امام التحضيرات لانعقاد الاجتماع الفصلي الرابع  من العام الحالي 2023  م ، لاعضاء القيادة المحلية .

ناقش الاجتماع نشاط اللجان المحلية في المراكز ، مشدا على اهمية تفعيلها وإحداث نقلة نوعية في العمل داخل المراكز بما يخدم المديرية ويواكب المرحلة .

ناقش الاجتماع ايضا عدد من القضايا المتفرقة ، حيث طرح المجتمعون عدد من المقترحات والآراء حول هذه القضايا المطروحة على جدول الاجتماع والكيفية التي من خلالها التوصل الى إحداث تغيير  .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى