اخبار محليةحضرموت 21

رئيس #انتقالي تريم يستقبل رئيس مؤسسة الرناد للتنمية الثقافيه بالمديرية

Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

استقبل الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت ، مساء اليوم الخميس ، بالاستاذ احمد باحماله ،رئيس مؤسسة الرناد للتنمية الثقافيه بمديرية تريم .

في بداية اللقاء أكد بن مشدود على أهمية تعزيز دور جميع الهيئات المعنية كلا بحسب تخصصه والمسؤولية الملقاة على عاتقه في حماية الآثار والمعالم التاريخية والثقافية في مديرية تريم والتي تعتبر من الموروثات الوطنية ذات القيمة التاريخية التي لا تقدر بثمن، مشيدا بالدور المميز الذي تقوم به مؤسسة الرناد للتنمية الثقافيه في هذا الخصوص. 

وناقش بن مشدود مع رئيس مؤسسة الرناد للتنمية الثقافيه بتريم عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالتراث والمباني التراثية و نشر الوعي الأثري بين مختلف الفئات، وتعميق روح الانتماء لدى المواطنين، وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على حضارتهم وتاريخهم العريق وكذا أوضاع المواقع الأثرية في المديرية بسبب التعديات التي تواجها .

كما شدد رئيس مؤسسة الرناد للتنمية الثقافيه احمد باحماله على ضرورة استشعار المسؤولية تجاه حماية المعالم والآثار و أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لحماية الآثار التاريخية والثقافية.


واتفق الجانبان على متابعة عملية التنسيق المتبادل بحماية آثار ومعالم تريم كل من جهته في سبيل حمايتها من عمليات الهدم والنهب .

aser

حضر اللقاء المسؤول المالي بإنتقالي تريم الاستاذ محمد بن مغيث .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى