اخبار محليةالأمناء نت

جمعية العواذل تنعي رحيل الكابتن طيار احمد البدوي 

جمعية العواذل تنعي رحيل الكابتن طيار احمد البدوي 

(الأمناء نت / خاص :)

نعت جمعية ابناء العواذل الخيرية الاجتماعية عدن رحيل الكابتن طيار احمد علي البدوي العوذلي الذي توفي صباح يوم امس الجمعة إثر نوبة قلبية مفاجئة فارق على إثرها الحياة بعد حياة حافلة بالعطاء.
وجاء في بيان النعي ((يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي ))
بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة الكابتن طيار احمد علي البدوي العوذلي الذي وافاه الاجل صباح يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر إثر نوبة قلبية فارق على إثرها الحياة وسط حزن بالغ خيم على قلوب جميع محبيه ورفاق دربه.
الفقيد كابتن طيار احمد البدوي يعد أحد الكفاءات والكوادر الوطنية في مجال الطيران المدني ونموذجاً للتفاني والاخلاص والكفاءة.
كما يعتبر الفقيد الطيار احمد البدوي هامة اجتماعية عوذلية تحظى باحترام وتقدير الجميع نظراً لتواضعه وحسن اخلاقه ولطف مجالسته وله كثير من الاسهامات في الارتقاء بنشاط عمل الجمعية والذي برحيله تكون قبيلة العواذل ظاهر وكور خاصة والجنوب والوطن عامة قد فقد كادراً متميزاً وهامة عوذلية خلدت الاثر الطيب في قلوب الجميع..
 وعلى اثر هذا المصاب الجلل تتقدم جمعية ابناء العواذل بخالص التعازي لأسرة آل البدوي وكافة أهله وذويه ورفاق دربه راجين من المولى جل وعلى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 انا لله وانا اليه راجعون

هيئة جمعية ابناء العواذل عدن..
من صالح برمان



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى