اخبار محليةعدن تايم

لحج.. الأهالي يتفاجؤون بزيادة سعرية في الغاز المنزلي

تفاجأ عدد من المواطنين بمديرية تبن خلال اليومين الماضيين بزيادة سعرية في اسطوانات الغاز المنزلي لدى الباعة المنتشرين على طول الطريق الرئيس الذين يوزودون السيارات التي تعمل بالغاز وكذا المواطنين.

واكد المواطنون إن سعر الأسطوانة المقرر سعرها بسبعة آلاف ريال وصل سعرها ثمانية آلاف ريال، بينما وصل سعر الأسطوانة الغاز لدى الباعة بالمحطات الصغيرة بالحوطة إلى ثمانية آلاف وخمسمائة ريال.

ولفت المواطنون إن ملاك المحطات لم يوضحوا بعد أسباب هذه الزيادة المفاجئة، في ظل عدم وجود الرقابة من قبل الجهات المسؤولة بالمحافظة والمديرية لإيضاح أسباب الزيادة التي وردت دون سابق اشعار للمستهلكين لمادة الغاز .

يشار إن مادة الغاز كانت قد شهدت في محال بيعها لدى الوكلاء و المندوبين ومراكز البيع استقرار خلال الأشهر الماضية بعد هبوط سعر الاسطوانة إلى سبعة آلاف ريال في محطات التعبئة الصغيرة، الأمر الذي خلق حالة من الاستياء عند الباعة المنتشرين بالحارات نتيجة عدم إقبال المواطنين للشراء منهم بسبب بيعهم بسعر سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

وقال الأهالي بأن هذه الزيادة الجديدة أعادت لوكلاء وباعة الغاز بالحارات مكانتهم بعودة المواطنين إليهم من جديد لتسجيلهم ضمن قوائم من يطلبون مادة الغاز منهم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى