اخبار محليةعدن السبقيافع نيوز

وزير العدل يترأس اجتماعاً لمناقشة خطط وزارة العدل والهيئات التابعة لها

(عدن السبق)متابعات:

ترأس معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة اليوم، بالعاصمة عدن، اجتماعاً موسعاً بوكلاء ومدراء العموم بالوزارة، بحضور عضو مجلس القضاء الأعلى, القاضي صباح العلواني.

واستعرض الاجتماع عدد من تقارير إنجاز العام الماضي المقدمة من وكلاء ومدراء الإدارات العامة إضافة إلى مناقشة المحددات الرئيسة لعدد من المشاريع والبرامج التي ستضاف إلى خطة العام الجديد 2024م.

وأشار الوزير العارضة إلى ضرورة استمرار الجهود لمواصلة تحقيق النجاحات والبناء على ما تم إنجازه خلال العام الماضي ورصد الأهداف والخطط الكفيلة بتحقيقها واستكمال ما تبقى من أهداف العام الماضي, مضيفا أن الوزارة ستواصل تركيزها على ملفات التأهيل والتدريب والتفتيش والربط الإلكتروني ودعم البنى التحتية والتوعية القضائية غيرها الكثير.

وأشادت, عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي صباح العلواني بالإنجازات التي حققتها وزارة العدل خلال العام الماضي وأهمية مواصلة النجاحات وتعزيز ما تحقق من خلال التخطيط السليم والاستراتيجي.

بدوره, أكد وكيل الوزارة للقطاع المالي والإداري القاضي طارق العزاني على الخطوات الهامة التي خطتها الوزارة خلال العام الماضي كان أبرزها تأثيث المحاكم وتزويدها بمنظومات الطاقة الشمسية وتفعيل برامج التفتيش المالي والإداري وتفعيل التدريب والتأهيل.

وأشار وكيل الوزارة لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد إلى أن مساعي الوزارة خلال العام الجديد ستكون في دعم جهود المحاكم من خلال تنفيذ العديد من البرامج كتعزيز دور أقلام التوثيق وغيرها الكثير من الخطط والمشاريع التي نطمح لتنفيذها.

وخلال الاجتماع, فتح باب النقاش للوكلاء المساعدين ولمدراء العموم بالقطاعات من أجل تقديم التصورات والمقترحات التي سيتم إضافتها إلى خطط الإدارات العامة للعام الجديد.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى