اخبار محليةالأمين برس

هيئة التدريب والتأهيل تختتم ورشة تدريبية بعنوان "شرح الأدلة والنماذج الإرشادية لهيئة التطوير المؤسسي – المرحلة الثانية "

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان “شرح الادلة والنماذج الإرشادية لهيئة التطوير المؤسسي – المرحلة الثانية”، واستهدفت كادر هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأعربت د.ريام لقمان نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل، عن سعادتها لنجاح الدورة، مشيدة بمسؤول قسم التخطيط بهيئة التطوير المؤسسي، مدرب الورشة نصر الغزالي على ما قدمه من خبرات عملية للمتدربين طيلة فترة الورشة.

وتطرقت الدكتورة لقمان الى أهمية استمرار التواصل مع المشاركين في الورشة وضمان مشاركتهم في ورش ودورات أخرى حتى يكون هناك ترسيخ عملي للأهداف والأفكار.

بدورها تحدثت الدكتورة هدى مهدي نائب رئيس هيئة التطوير المؤسسي عن الورشة التي تأتي ضمن برنامج لتحقيق سياسة المجلس الانتقالي ورؤيته وفقاً لخطط عمل هيئات المجلس الانتقالي، وكيفية التعامل مع الدليل الارشادي.

وشهد اختتام الورشة التدريبية التي استمرت لمدة ٣ أيام عدداً من الأنشطة التطبيقية والعملية والمناقشات والأمثلة، واستعراض نماذج الهيكل العام للخطة ودليل اعداد الاحتياجات التدريبية، حيث أشاد المتدربون بالمواد الجديدة عليهم والمناخ التدريبي الملائم الذي ساد فترة اقامة الورشة، ووسائل التدريب المتبعة لإيصال المحتوى التدريبي، ليتم عقبها توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الورشة.

65957a08a5408

65957a2830612

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى