اخبار محليةصحيفة 4 مايو

العميد المعكر: نُدشّن عامنا التدريبي الجديد من مواقع وادي عومران

“4 مايو” إعلام اللواء السادس دعم واسناد:

تفَقد العميد ركن/ علي ناصر المعكر، قائد اللواء السادس دعم وإسناد،اليوم، المقاتلين من أبطال اللواء والمرابطين في مواقع وادي عومران، مطلعاً على الوضع الميداني في مسرح العمليات ومستوى الجاهزية القتالية للوحدات.

وأشَاد اللواء المعكر، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال اللواء، مشيداً بتضحياتهم وبطولاتهم في تطهير هذه الأرض من براثن الجماعات الإرهابية، ناقلا لهم تحايا القيادة العسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وقيادة القوات البرية ممثلة بالقائد علي البيشي، وقائد محور أبين، العميد مختار النوبي.

وقال العميد المعكر، مخاطبًا الجنود المرابطين،: “ندشن اليوم ومن على أرض الميداني عامنا التدريبي تقديرا لهذه العيون الساهرة على أمنه واستقرار الجنوب”، مشيرًا إلى أن: “الجنوب يمر بمرحلة حساسة وخطيرة، وذلك من خلال تكالب الأعداء عليه بهدف منعه من تحقيق أهدافه وإعلان دولته المستقلة كاملة السيادة”.

وأكَد بالقول: “إن كل الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في وديان وجبال أبين هي إعلان ولادة عهد الأمن والاستقرار الحقيقي الخالي من جرائم الإرهاب المستورد”، منوهًا بأن: “تلك الخلايا لن يطول بقائها وسنضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار أبين”.

وشَكر القائد المعكر جهود وتضحيات إدارة أمن أبين بقيادة العميد علي ناصر باعزب، قائد عملية (سيوف حوس)، حيث تحققت الكثير من الانتصارات على تلك الخلايا المهزومة, مضيفا بالقول: “أنتم صمام أمن الوطن الجنوبي، وحصنه الحصين، والصخرة التي تحطم أحلام الإرهاب في زعزعة أمن واستقرار الجنوب”.

وفي الختام كرم العميد المعكر، عدد من الضباط والصف والجنود المرابطين في مواقع الشرف والبطولة خلال جولته التفقدية على كافة المواقع العسكرية..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى