اخبار محليةالأمناء نت

إزالة العشوئيات في أحياء عتق ولجنة الخدمات تناقش خطط 2024م

إزالة العشوئيات في أحياء عتق ولجنة الخدمات تناقش خطط 2024م

(الأمناء نت / خاص:)

عقدت لجنة الخدمات وتحسين المدينة في محافظة شبوة اليوم اجتماعًا لتقييم الخطط والبرامج المستقبلية في مشاريع الخدمات وتحسين المدينة. الاجتماع تم برئاسة مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي، السيد محمد صالح المرزوقي.

وبدأ الاجتماع بتقديم الشكر للمحافظ عوض محمد بن الوزير على دعمه الكبير واهتمامه بتحسين المظهر الجمالي لمدينة عتق. وأعربت اللجنة عن التزامها بتحقيق هذا الهدف.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة التقارير الخاصة بمهام اللجنة في تحسين مدينة عتق، وتم التأكيد على ضرورة منع العشوائيات والتعديات على المصالح العامة. قررت اللجنة إلغاء عقد استثمار مركز تجاري في مخطط 213 والبحث عن مستثمر آخر. كما تم سحب الأراضي التي لم يتم تنفيذ المشروع عليها في الفترة القانونية.

وفي إطار جهود تحسين المظهر الجمالي للمدينة، نفذت اللجنة حملة إزالة للتعديات والبسط العشوائي في عدة أحياء بمدينة عتق، بما في ذلك مخطط 213، حيث تمت إزالة الأعمال البسطية غير المرخصة والأكوام الترابية ومخلفات البناء.

تؤكد اللجنة التزامها بتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وتعزيز المظهر الحضري للمدينة، وتشدد على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق هذه الأهداف.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى