اخبار محليةالأمناء نت

العولقي يلتقي رئيس تحرير صحيفة وموقع يافع نيوز

العولقي يلتقي رئيس تحرير صحيفة وموقع يافع نيوز

(عدن / الأمناء نت / خاص :)

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس بمكتبه في مقر الهيئة في العاصمة عدن بالكاتب والإعلامي ياسر اليافعي رئيس تحرير صحيفة وموقع (يافع نيوز).
وفي اللقاء أشاد الاستاذ العولقي بالدور الذي اداه موقع (يافع نيوز) الاخباري منذ انطلاقته في أيام الحراك الجنوبي حتى يومنا هذا في الدفاع عن قضية شعب الجنوب ومساندته ودعمه لكل أشكال النضال السلمي والعمل السياسي الذي خاضه الجنوب في مختلف المراحل.
واكد العولقي على ضرورة تطوير آليات العمل الإعلامي الجنوبي للمواقع والمنصات الإعلامية الجنوبية في مواكبة المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية ، مشيرا إلى أن الجنوب مقدم على تحديات تفرضها خطوات عملية السلام تتطلب مزيدا من اليقظة والوعي وصياغة خطاب اعلامي جنوبي واع ورشيد يحقق تطلعات شعب الجنوب في دولة جنوبية فيدرالية .
من جانبه أشاد الإعلامي ياسر اليافعي بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في توجيه الإعلام الجنوبي نحو محددات سياسية وإعلامية تواكب مستجدات المرحلة، وفي تنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن ورعايتها للاعلاميين الجنوبيين في مختلف وسائل الإعلام.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى