اخبار محليةالمشهد العربي

رئيس الانتقالي: التحديات في شبوة على رأس الأولويات

استقبل الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئيس مساء اليوم الخميس، اليوم فريق محافظة شبوة بالجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري، من المشاركين بالاجتماع التأسيسي لمجلس العموم.

وثمن حرص ممثلي محافظة شبوة على انعقاد الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم ونجاحه، انعكاسا للروح الوطنية العالية لأبناء شبوة بجميع مراحل الثورة الجنوبية التحررية، مؤكدا أن المحافظة تتمتع بخصوصية، باعتبارها خاصرة الجنوب وعمقه الاستراتيجي ومركزه والاقتصادي.

وقال «حرصت على الالتقاء بهذه النخبة المختارة من أبناء شبوة بهدف الطلاع عن قرب على جُملة التحديات والصعوبات التي تواجه أبناء شبوة، لوضعها على رأس الأولويات في برنامج عمل قيادة المجلس خلال المرحلة المقبلة».

وطرح الحاضرون عددا من الملفات حول الأوضاع في محافظة شبوة، والصعوبات التي تواجه أبنائها، والسُبل الكفيلة بحلها، حيث شدد الرئيس الزُبيدي على تكاتف الجهود والتنسيق مع السلطات المحلية، والقوات الأمنية، والقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد ممثلو المحافظة، نجاح الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم، والدورة الأولى للجمعية الوطنية للعام 2024، والاجتماع التأسيسي لمجلس المستشارين، مجددين اصطفافهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
حضر اللقاء عضوا هيئة الرئاسة محمد الغيثي، والعميد علي الجبواني، والدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة، وسالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

6596f33bb5c61

6596f33bc374a

6596f33bd0e92

6596f33bde455

6596f33bebba3

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى