اخبار محليةصوت المقاومة

وفاة الإذاعي الجنوبي البارز علي السقاف (تفاصيل)

أفادت مصادر محلية بوفاة الإذاعي الجنوبي  البارز الاستاذ علي السقاف صباح يوم الأحد في منزله بمنطقة الوهط بمحافظة لحج حيث تعرض السقاف لنوبة قلبية مفاجئة أثناء نومه وتم العثور عليه جثة هامدة بعد اكتشاف وفاته.

وقد تحدث أحد أفراد أسرته عن الواقعة، حيث أكد أن السقاف لم يشعر بأي مشكلة صحية قبل الذهاب إلى النوم، وكانت وفاته مفاجئة تمامًا،وتم دفن جثمان الفقيد في مقبرة الوهط بمحافظة لحج بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والزملاء.

يعتبر الفقيد السقاف شخصية بارزة في المجال الإذاعي ، حيث كان له حضور مجتمعي وإعلامي كبير، عمل السقاف لسنوات عديدة في مجال الإذاعة وأسهم بشكل فعال في إثراء الثقافة الإذاعية وتنمية المحتوى الإعلامي وقدم السقاف العديد من البرامج خلال مسيرته الحافلة، وكان آخر برنامج له هو برنامج وطني على قناة هنا عدن واستطاع السقاف أن يكسب شعبية واسعة بفضل تواضعه وقدرته على التواصل مع المستمعين وتقديم محتوى إعلامي مميز ومتنوع.

يتقدم فريق تحرير “صوت المقاومة الجنوبية”بأحر التعازي لأسرة الفقيد السقاف، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى