اخبار محليةالمندب نيوز

رئيس جامعة المهرة يناقش سير عمل نيابة شؤون الطلاب

المهرة(المندب نيوز) خاص

ناقش رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، سير العمل في نيابة شؤون الطلاب والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه العمل.

واستمع الدكتور كلشات إلى ما تم إنجازه في الفترة السابقة في جميع إدارات وأقسام نيابة شؤون الطلاب، وسير العمل فيها، مشيدا بما تحقق وحاثاً على بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء.

وعبر الدكتور كلشات عن تقديره للجهود المبذولة، مطالبا بتجويد العمل وتحسينه.. ومؤكدا أن كل تلك الجهود محل تقدير واعتزاز، وتذليله مجمل الصعوبات.

من جانبه أطلع الدكتور معيلي، رئيس الجامعة، على الأداء العام لنيابة شؤون الطلاب، معبرا عن شكره لمعالي الدكتور كلشات لاهتمامه بنيابة شؤون الطلاب وكافة النيابات بالجامعة، وحرصه على المتابعة لتحقيق أهداف الجامعة.

وعبر معيلي عن امتنانه لفريق عمله من مساعد النائب والمدير العام للإدارة العامة للقبول والتسجيل وجميع الموظفين؛ لتفانيهم في العمل وتنفيذ المهام، مقدما شرحا موجزا عن الإنجازات التي حققتها نيابة شؤون الطلاب، ومبينا أهم الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

فيما بيّن مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. عادل محفوظ باسدس، شرحا موجزا عن الأنشطة التي نفذتها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بنيابة شؤون، شاكرا قيادة الجامعة على دعمهم واهتمامهم بالأنشطة وإبراز مواهب الطلاب.

كما تحدث المدير العام للإدارة العامة للقبول والتسجيل الأستاذ محمد سالم بن ضبيع عن احتياجات القبول والتسجيل ومركز الخدمات الطلابية للعام القادم .. ثم تحدث عدد من مديري الإدارات في نيابة شؤون الطلاب عن ما تم إنجازه في مجال اختصاص كل إدارة خلال المرحلة السابقة، مثمنين دعم واهتمام رئيس الجامعة ودوره في تحقيق هذه النجاحات وإحداث نقلة نوعية في العمل الأكاديمي والطلابي.

حضر اللقاء الأستاذ محمد سعيد بايعقوب أمين عام الجامعة، والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير مكتب رئيس الجامعة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى