اخبار محليةصحيفة 4 مايو

تدشين العمل بالنظام الالكتروني بمديرية صيرة

4 مايو/متابعات


دشن صباح اليوم الاثنين في كل مديريات العاصمة عدن العمل بالنظام الجديد النظام الالكتروني الهادف الى التعامل الالكتروني في كل معاملات السلطات المحلية في المديريات الثمان لاسيما المرافق الإيرادية في المحافظة وحيث دشن اليوم بمديرية صيرة العمل بهذا النظام بحضور امجد الحسيني نائب مدير عام مكتب وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس .

وخلال التدشين أفاد محمد احمد السقاف مدير عام مكتب الواجبات أن تدشين العمل بهذا النظام يأتي بناءاً على توجيهات لملس ويهدف لتحسين العمل وزيادة حجم الايرادات ودعا السقاف الجميع إلى التعاون من اجل انجاح هذا العمل الحيوي في كل المرافق الايرادية كونه سيربط كل مديريات المحافظة بنظام الكتروني موحد مما سيسهل عملية التحصيل للإيرادات وفي اوقاتها المحددة.

ومن جانبه ثمن مدير مكتب الواجبات الزكوية بمديرية صيرة محمد سعد ابراهيم الجهود الإيجابية لمدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي من أجل إنجاح هذا العمل في المديرية.

وقال محمد سعد أن النظام الجديد سيربط كل المرافق الإيرادية كالواجبات والجمارك والضرائب و البلدية بالنظام الالكتروني الموحد حيث سيوفر الوقت والجهد معا بدلا عن العمل اليدوي والسجلات وهذه خطوة جبارة على طريق الحفاظ على المال العام وعدم التلاعب كما يحدث حاليا لافتا في الوقت ذاته أن العاملين يتلقون حاليا دورات قصيرة بهذا الخصوص من أجل أن يكون عملنا منظما وبصورة جيدة .

الجدير ذكره أن السلطة المحلية بمحافظة عدن كانت قد دشنت يوم امس العمل بالنظام الالكتروني في مصلحتي الضرائب والواجبات الزكوية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى