اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام المؤسسة الاقتصادية بعدن يستجيب لمناشدة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة لحج

مدير عام المؤسسة الاقتصادية بعدن يستجيب لمناشدة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة لحج

(لحج/الامناء نت/رياض شرف:)

قام مدير عام المؤسسة الاقتصادية بمحافظة عدن العميد أنور العمري بتسليم سبعة أجهزة غسيل كلوي لمكتب الصحة بمحافظة لحج لإقامة مركز غسيل كلوي في مستشفى ابن خلدون نظرا لازدياد عدد حالات مرضى الفشل الكلوي بمحافظة لحج.

وخلال التسليم أدلى العميد أنور العمري بصريح صحفي قال فيه: بعد أن تلقينا عدة مناشدات من قبل محافظة لحج ومكتب الصحة وعدد من الجهات المختصة في المحافظة للمطالبة بإقامة مركز غسيل كلوي في مستشفى ابن خلدون.. وبناء على توجيهات رئاسية صادرة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس بن قاسم الزبيدي تمت الاستجابة لتلك المناشدات وقمنا صباح اليوم بتسليم سبعة أجهزة غسيل كلوي المانية الصنع لمكتب الصحة بلحج.. حيث أن محافظة لحج تستحق كل الدعم والتقدير.

وأوضح العميد العمري أنه خلال الأيام القليلة الماضية تم تزويد محافظة أبين بعشرة أجهزة غسيل كلوي لتجهيز مركز الغسيل الكلوي بمديرية لودر وإن شاء الله خلال الثالثة الأشهر القادمة سيكون المركز قد أكتمل وسيستقبل مرضى الفشل الكلوي في محافظة أبين..

وأكد مدير المؤسسة الاقتصادية بعدن أن اقامة هذه المراكز في محافظتي لحج وأبين سيساهم الى حد كبير في تخفيف الضغط والازدحام على مراكز الغسيل الكلوي في محافظة عدن.

حضر استلام وتسليم الأجهزة في مبنى المؤسسة الاقتصادية بعدن محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي ووكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة خالد جابر وبعض القيادات والمسؤولين بالمحافظة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى