اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام الملاح "المغربي" يستولي على  مستحقات إيجار سكن الطلاب الجامعيين المعتمدة من مصنع الاسمنت

مدير عام الملاح “المغربي” يستولي على  مستحقات إيجار سكن الطلاب الجامعيين المعتمدة من مصنع الاسمنت

(الأمناء نت / أمين الأمين الردفاني :)

بسبب مشادة كلاميـة بين أحد الطلاب ومدير مديرية الملاح عنتر المغربي قام مدير المديرية بمعاقبـة جميع الطلاب وذلك بامتناعه عن دفع ايجار سكنهم الطلابي في محافظة عدن

الجدير بالذكـر أن تكاليف إيجار السكن الطلابي يتكفل بدفعها مصـنع إسمنت الوطنية في مديرية الملاح وذلك عبـر إدارة المديرية.

السكن الطلابي تـم اعتماده من قبل المدير السابق للمديرية أنيس محمد ناصر وكان يدفع الايجار بكل سلاسة وبعد أن تولى عنتر المغربي إدارة المديرية ظل ملتزماً بـدفع إيجار السكن الطلابي من المخصصات التي تتلقاها المديرية من مصنع إسمنت الوطنية، لكـن وإلى قبل أربعـة أشهـر امتنـع المدير “عنتر المغربي” عن دفع إيجار سكن طلاب الملاح. 

بدورنا تواصلنا بالطلاب والمدير عنتـر للبحث عن أسباب عرقلـة دفع إيجار السكن واستوضحنا مـن الطرفين أنه قد حدثت مشادات كلامية بين المدير وأحـد الطلاب الأمـر الذي جعل المدير عنتر يعاقب جميع الطلاب والتسبب بجعل مالك السكن يطردهم من السكن لتخلف المدير عن دفع إيجارات أربعة أشهر متأخرة.

على خلفية ذلك حمـل أهالي الطلاب المدير عنتر مسؤولية تعثر مستقبل أولادهم الدراسي جراء امتناعه عن دفع إيجار سكن أولادهم ،الإيجار الذي هو على نفقة مصنع إسمنت الوطنية وليست من حساب المدير الخاص كما أنها كانت مستمرة من قبل المديرين السابقين ولم يقم بتعطيلها إلا المدير عنتر. 

كما ناشد أهالي طلاب الملاح جميع المسؤولين في محافظة لحج وعلى رأسهم المحافظ التركي بالتدخل العاجل لإلزام المدير عنتر بدفع متأخرات إيجار سكن أولادهم،كما وجهوا مناشداتهم لجميع الوجاهات في مديرية الملاح بسـرعة التدخل لإنقاذ مستقبل أولادهم الدراسي جراء تسبب المدير عنتر بطردهم من سكنهم والتسبب بتعثر مسيرتهم الدراسية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى