اخبار محليةالأمناء نت

المقاومة الجنوبية بحضرموت تصدر بيان هام 

المقاومة الجنوبية بحضرموت تصدر بيان هام 

(عدن (الأمناء) خاص:)

أصدرت المقاومة المقاومة الجنوبية بيان جاء فيه بالنص : 

بسم الله الرحمن الرحيم.
بيان صادر عن المقاومة الجنوبية بحضرموت 
ياجماهير شعبنا العظيم المكافح والمقاوم أمام تطورات الأحداث المتسارعة وتداعياتها الكارثية العميقة التي تستهدف الوطن الجنوبي عامة وحضرموت خاصه أرضاً و إنساناً.
يا ابناء حضرموت المناضلين لعدم السقوط في الهاوية التي يجرونا لها بالازمات والمعاناة والتدني المعيشي لنغفل عن المحتل وأذنابهم وعن سياسة وعملا المجوس الحوثية، والمرتزقة الذين يتنغمون بوتر الوطنية والخوف على حضرموت وهم يستغلون الظروف الصعبة ليحصلوا على مصالحهم هذا مانراه اليوم من تجار هبة الديزل وهبة الإخوان،ظهروا بأوجة جديدة في الآونة الأخيرة ،اين كانوا من قبل عند بداية انطلاق الثوره ضد المحتل و نضال الشعب عند كسر الخوف وتقديم الشهداء والجرحى والأسرى منذ سنين، نقول لهم بأسم المقاومة بحضرموت وكل مناضل شريف أننا لهم بالمرصاد وان هذا الوقت سيمضي وهذه الأزمات والمعاناة ستمضي وهذا المحتل الغاشم في وادي حضرموت سينتهي ويرحل بأذن الله وثم عزيمة الرجال الاحرار بعزة وكرامه .
فأن قيادة المقاومه الجنوبيه بحضرموت توضح بأن/
-نؤكد استمرار نضالنا بالمقاومة الجنوبية بحضرموت يداً بيد مع اهلنا شعب حضرموت للتصدي لهذي المرحلة. 
-نحذر المتربصين والمنتهزين للفرص الذين فقدت مصالحهم بتلاعب على هذه الظروف المعيشية بمشاعر الشعب من هبة الديزل وغيرهم فمعانات الحضارم ليست الديزل فقط ونقول لهم المنطقه الاولى وقوات بوعوجة اقرب وأحق باعتزاعهم بالمقاومة لا علاقة لها بالبحث عن الديزل وتلبية مصالحكم الخاصة.
-وقوفنا التام ودعمنا الكامل للقادة الجنوبية بحضرموت  الغيورين على حضرموت الشرفاء.
-ندين ونستنكر السلطة بحضرموت على عدم تحركها الفعال وتوضيح. المرحله التي تمر بها البلاد وتبين الأسباب  والمتسبب وطرح الحلول للشعب مالم يتحملها المسؤوليه بأي استغلال شعبي لخلخلة السكينه والأمن بحضرموت.
-تمسكنا القوي بتصريحات القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة  رئيس المجلس الانتقالي الرئيس اللواء /عيدروس بن قاسم الزبيدي .

صادر عن /مجلس المقاومة الجنوبيه بحضرموت .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى