اخبار محليةالأمناء نت

إعادة انتخاب هيئة إداري للجمعية السكنية لموظفي مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

إعادة انتخاب هيئة إداري للجمعية السكنية لموظفي مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

(الأمناء نت / خاص:)

جرى صباح اليوم الأربعاء إعادة انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية التعاونية السكنية لموظفي مستشفى الصداقة التعليمي بالعاصمة عدن، عقب انتهاء الفترة الشرعية للهيئة الإدارية السابقة، وذلك في اطار جهود الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية لترتيب اوضاع الجمعيات وتصحيح وضعهن القانوني.

جاء ذلك تحت اشراف، رئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية بالعاصمة عدن، الاستاذ جبل ردفان، ومندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل قحطان عبدالله.

وفي حضور للجنة العمومية للجمعية، جرى انتخاب هيئة إدارة جديدة لجمعية موظفي مستشفى الصداقة باختيار جميع أعضاء الجمعية في جوء ساده الشفافية، والتوافق.
 
وقد تم انتخاب التالية أسماؤهم:

– سميح عبد الله محمد   رئيساً
– ناصر محمد بن محمد   اميناً عاماً 
– رمزي شيخ عبده   مسؤولاً مالياً
– أشواق سعيد    رئيس الرقابة والتفتيش

وقد أعرب رئيس اتحاد الجمعيات جبل ردفان عن أمله ان تقوم الهيئة الجديدة لجمعية موظفي مشفى الصداقة، بمسؤولياتها في إعادة ترتيب الجمعية وجمع كشوفها ومتابعة اجراءاتها لدى الاتحاد، من أجل حصول الأعضاء  على حقوقهم، كباقي موظفي الدولة.

ودعا رئيس الاتحاد كافة الجمعيات السكنية إلى تصحيح الوضع القانوني خاصة الجمعيات التي انتهت الفترة القانونية للهيئة الادارية حتى يتمكن الاتحاد من استكمال اجراءاتها مع الجهات المختصة بحسب النظم المتبعة، مبدياً استعداده بالتعاون وتسهيل العمل مع الجمعيات والتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل.

وفي النهاية تعهد أعضاء الهيئة الإدارية بالعمل الجاد من أجل اسعادة حقوق أعضاء الجمعية، معبرين عن سعادتهم بنيل ثقة الأعضاء.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى