اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي الحوطة يطلع على أداء فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة

اطلع الأستاذ فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة، اليوم الخميس، على عمل وأداء فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة.

وأشار رئيس انتقالي الحوطة فارض البان إلى أن هذه الزيارة لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة تأتي بعد التماس بعض الاختلالات والفساد ببعض المرافق الحكومية وايضا لأهمية هذا الجهاز ودوره المهم في الرقابة والمراجعة وتصحيح الاختلالات.

مؤكدًا حرص المجلس الانتقالي الجنوبي بالحوطة على المزيد من التعاون وتقديم الدعم والتسهيلات لفرع الجهاز بما يمكنه من القيام بمهامه الرقابية والمحاسبية على أكمل وجه طبقًا للقانون، ومساعدته على تصحيح أي اختلالات في الوحدات والمكاتب الحكومية بما يحسن من أدائها وتعزيز قيم ومبادئ النزاهة والشفافية.

وأستمع فارض البان من مدير الجهاز الاخ عبدالباسط ثابت القاضي الشعبي الى شرح مفصل عن سير نشاط وعمل الجهاز وخططه المستقبلية واهم الصعوبات التي تعترض نشاطه.

وبحث البان مع عبدالباسط ثابت القاضي الشعبي مدير عام مكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، جملة من القضايا، وسبل التعاون المشترك بين الجهاز المركزي مع المجلس الإنتقالي، والوقوف أمام الصعوبات التي تحد من أداء دور الجهاز.

وطالب الاستاذ فارض البان رئيس انتقالي الحوطة تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في المحافظة على مختلف المرافق الحكومية، مشددا على ضرورة تصحيح الاختلالات أينما وجدت، ومكافحة الفساد وإهدار المال العام.

من جانبه، أشاد عبدالباسط الشعبي، بالاهتمام الكبير لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية الحوطة وفي المحافظة، بمتابعة عمل وأداء المكتب، لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتمكين الجهاز من دوره الرقابي، وتطوير أداء عمل المؤسسات، للحفاظ على المال العام.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى