اخبار محليةالأمناء نت

افتتاح مشروع مياه مدينة أحور بأبين

افتتاح مشروع مياه مدينة أحور بأبين

(احور/الامناء/عبدالله الطحر:)

بدعم اسرة السيد المرحوم ابوبكر احمد بونمي، صاحب الايادي البيضاء افتتح صباح اليوم مدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي بمعية مدير مكتب مؤسسة المياه الدكتور عبدالقادر البدوي، وتحت إشراف الحاج علي الصافي بونمي الاخ ابوبكر عطاس بونمي، مشروع مياه مدينة أحور،المزود بالطاقة الشمسية بعدد الواح 80 لوحا قوة 550 وقوة الغطاس 30 كيلو

كما قدم العقيد احمد مهدي ومدير مكتب المياه باحور الدكتور عبدالقادر البدوي; الشكر التقدير لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع وفاعلي الخير الذين قاموا بحفر بئر وتركيب منظومة الطاقة الشمسية وكذلك تقديمهم الشكر لاسر ال الرهوي في منطقة أمبسطي على إعطاء أرضية لحفر البئر فيها وكذلك المساهمة في تركيب منظمة الطاقة الشمسية.

كما وجهت السلطة المحلية الشكر الخاص لمقاول المشروع السيد الاهدل على حسن تعامله وانجازه العمل في الوقت اامحدد وكذلك المهندس عبدالله قائد علي لما قاموبه من دور في سرعة تركيب منظومة الطاقة الشمسية.

ووجه الشكر ايضا لمؤسسة الاهدل محمد قاسم الاهدل التي قامت بتركيب منظومة الطاقة الشمسية والتاكد من سرعة ضخ الماء من البئر الى الانابيب بصورة ممتازة.

واكد القائمون على المشروع ان ضخ المياه الى المدينة خلال اليومين القادمين، مضيفين ان الضخ سيكون إلى خزان المياه في المديرية; باذن الله وهذا بفضل الله ثم بفضل القائمين على فعل الخير.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى