اخبار محليةالأمناء نت

مؤسسة الأمل بالعاصمة عدن تبارك قرارات المؤسس الهادفة لتطوير العمل وخدمة الطلاب والخريجين والمجتمع

مؤسسة الأمل بالعاصمة عدن تبارك قرارات المؤسس الهادفة لتطوير العمل وخدمة الطلاب والخريجين والمجتمع

(عدن/الامناء نت/خاص:)

باركت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن،  القرارات الصادرة عن معالي سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون بتعيين السيدة فاطمة ياسين ابو الاسرار قائما بأعمال المؤسس رئيس مجلس الادارة، والمشرف العام للمؤسسات التنموية والداعمة للطلاب والخريجين في عدن وحضرموت.

وأكدت المؤسسة أن هذه القرارات الصائبة، ستسهم في تطوير نشاط المؤسسات التي أسسها الدكتور عمر بامحسون والارتقاء بعملها نحو الأفضل، وبما يخدم الطلاب والخريجين والمجتمع.

جاء ذلك في اجتماع الإدارة التنفيذية للمؤسسة الذي عقد اليوم السبت (20 يناير 2024م)، بالعاصمة عدن برئاسة الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة، وبمشاركة الأستاذة منى محسن باعمر المدير التنفيذي للمؤسسة، وبحضور الأستاذة رغدة خالد باهارون مسؤولة شؤون الطلاب، والأستاذة مهد محمد علي عوض المسؤولة المالية، والاستاذ خالد باجنيد المنتدب المحاسبي الخارجي.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المتعلقة بنشاط المؤسسة للعام المنصرم، واتجاهات العمل للعام الجديد 2024م، استنادا لتوجيهات سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون، وكذا تنفيذا لأهداف المؤسسة وخطتها السنوية.

إلى ذلك تطرق الاجتماع إلى الجهود المبذولة حاليا لإنجاز كشف المفاضلة وفقا لمعايير ولوائح المؤسسة، وذلك لقبول (140) طالبا وطالبة، من إجمالي المتقدمين للترشح لبرنامج الابتعاث الداخلي لطلاب البكالوريوس والماجستير، إضافة للموهوبين والمبدعين.

وكان الاجتماع قد استعرض في مستهل جلسته محضر اجتماعه السابق وأقره..، كما استعرض جهود إنجاز التقرير السنوي العام للمؤسسة بصيغته النهائية للعام الماضي، وكذا سير تنفيذ الأعمال القادمة، لخدمة  الطلاب المشمولين برعاية المؤسسة.
.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى