اخبار محليةالأمناء نت

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد الركن علي مقبل محمد

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد الركن علي مقبل محمد

(الأمناء /خاص)

أدی اللواء الركن/ فضل حسن محمد” قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم زيارة عزاء و مواساة  في وفاة العميد الركن/ علي مقبل محمد  مرشد” نائب رئيس العمليات المشتركة في محافظة الضالع بعد حياة حافلة بالتضحية و النضال.

وقدم القائد اللواء الركن/ فضل حسن محمد” تعازية القلبية لأفراد أسرة الفقيد في مسقط رأسة منطقة المركولة محافظة الضالع.

‏و أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة: بنضال الفقيد و أدوارة البطوليه، و تضحياته العظيمة، و عطاءة الوطني و نضاله المتواصل في الدفاع عن الجنوب و التصدي لمليشا الحوثي المدعومة من إيران.

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة: لأبناء الفقيد العميد الركن/ علي مقبل محمد”: أن للعميد الركن/ علي مقبل محمد” تأريخ مشرف في إسهاماته الكبيرة في خدمة القوّات المسلّحة الجنوبية في تأهيل عدد من الكوادر و الخبرات في مجال المدفعية، و تضحياته و مواقفة الأبية الرافضة للخنوع للغزاة يمثل رمزية وطنية في النضال، و يفخر و يعتز بها كل الجنوبيين الأحرار، و سيبقی منارة في البذل و العطاء و الدفاع عن الدولة و مكتسباتها.

‏و عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن أصدق التعازي و عظيم المواساة لأشقاء الفقيد وأبناءه و كافة أسرته بهذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

رافقة في زيارة العزاء العميد الركن/ سند الرهوة قائد محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى