اخبار محليةحضرموت 21

رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة يترأس اجتماعًا لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم

Aa

السوم-الإدارة الإعلامية “بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

ترأس الأستاذ محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاجتماع الدوري الثاني لشهر يناير بأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم بحضور الأستاذ راضي باحميش رئيس القيادة المحلية.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا والمواضيع المتعلقة بمديرية السوم وعمل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية، واستعرض الإنجازات والأنشطة التي تم تنفيذها والتي سخرت لخدمة المواطنين بالمديرية، ومستعرضين عدد من الصعوبات التي تواجهها القيادة المحلية.

وأشاد الزبيدي بعمل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم وقربها من المواطنين والاستجابة لمطالبهم ومشاكلهم، مؤكدًا دعمه ومتابعته لكل ما يخص المديرية ويسهم في تطويرها وتنميتها.

وتطرق الزبيدي خلال الاجتماع إلى مستجدات الأوضاع في الجنوب ووادي وصحراء حضرموت وما أخر مفاوضات المجلس الانتقالي الجنوبي مع الدول الشقيقة في التحالف العربي ودول صناعة القرار، مشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسعى لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي وحماية مصالحه وحقوقه وسيادته.


وأكد الزبيدي على ضرورة توحيد الصف والكلمة والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد الجنوب ووادي وصحراء حضرموت، داعيًا إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة والمؤسسات والمنظمات الحكومية والمدنية في المديرية. ووجه بتنفيذ التوصيات والمقترحات التي خرج بها الاجتماع لتحسين العمل والأداء في المديرية.

aser

ختم الاجتماع بمناقشة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، وتوجيه بتنفيذ التوصيات والمقترحات لتحسين العمل والأداء في المديرية.

 


تحرير المقال

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى