اخبار محليةعدن تايم

هذه عناصر مكونات فلمهم وبطله المرتجف وسابقة يكشف عنها هاني بن بريك مع قناة BBC

وصف القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك في تغريدة على منصة اكس فلم قناة بي بي سي بأنه عبارة عن “مقدمة ومعدة حوثية الهوى والهوية، وإخونجي معتق محقق، وأفظع أم في الوجود متاجرة بدم ولدها، ومرتزقة لمن يدفع شهود ولا أي دليل يربطهم بالإمارات سوى دعواهم، وضابط في الجيش اليمني مزعوم مجهول، و أوراق  مطموسة يُزعم أنها وثائق، ورئيس حزب إرهابي ظهر مرتجفاً مغصوباً أُريد له أن يكون بطل الفلم. هذه عناصر ومكونات فلمهم ثم يقال حقائق”.

وأضاف “فرح بذلك كل خبيث عدو للإمارات وللشعب الجنوبي.
سنكافح ونقاوم الإرهاب الإخونجي وما تفرع عنه من قاعدة وداعش، والإرهاب الحوثي ومن تحالف معه ما أحيانا الله ..ولن ترهبونا”.

وفي سياق متصل بقناة BBC وسابقة كانت مع الشيخ هاني بن بريك في العام 2018. يقول بصددها في مداخلة له في مساحة نقاشية “مواجهة جنوبية مع الارهاب وقاهر الارهاب الاخونجي” ، كشف فيها الشيخ هاني ان اثناء زيارته للعاصمة البريطانية طلبوا مشاركته في مداخلة على القناة واستجاب لدعوتهم ، وفوجئ بعدها بالاعتذار عن استضافته ، وكان مرافقه حينها لطفي شطارة ، رئيس مركز دعم صناعة القرار حاليا ، الذي تحرك على الفور واتصل طالبا تفسير بالغاء الاستضافة وعرف حينها ان موظفا يمنيا على صلة وثيقة بالاخوان قد ادلى ببلاغ كيدي للقناة ان الضيف غير مرغوب به في اليمن ، وتابع شطارة الأمر وطلب مقابلة رئيس القناة الذي عبر عن أسفه وتقديم الاعتذار للشيخ هاني وافساح المجال امامه كضيف في برنامج بلا قيود لنحو ساعة الا ربع بدلا من 15 دقيقة في المداخلة السابقة.
   



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى