اخبار محليةالأمناء نت

مُبادرة مجتمعية لإصلاح طريق رهوة الفلاح حُمة بيافع سرار 

مُبادرة مجتمعية لإصلاح طريق رهوة الفلاح حُمة بيافع سرار 

(الأمناء/خاص)

من صالح البخيتي

نفذ أهالي قرى منطقة حُمة بيافع سرار بمحافظة أبين يوم أمس مُبادرة مجتمعية لإصلاح بعض مقاطع طريق رهوة الفلاح المتضررة من سيول الأمطار وصب الجدران الساندة لمسار الطريق بالأسمنت والحديد على مسافة طولية تقدر 18 متر، وبتمويل ودعم من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

وأوضح رئيس المجلس الأنتقالي بالمديرية علي ناصر الحامدي أن أهالي قرى حُمة شاركوا في تنفيذ مُبادرة مجتمعية كبرى في إصلاح طريق رهوة الفلاح ونقل الصخور والأحجار المتراكمة بجانب الطريق للاستفادة منها في بناء جدران خرسانية ساندة بطول وعرض18 متراً.

وأشاد الحامدي بجهود وتفاعل أبناء حُمة بيافع سرار مكتب كلد في تنفيذ هذه المُبادرة وتعاون رئيس مؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي لتحفيز أفراد المجتمع على تحقيق مصالحهم الخدمية بالاعتماد على الذات.

وداعياً جميع الصناديق والمنظمات والمؤسسات الخيرية العاملة في الميدان إلى دعم المُبادرات المجتمعية في مراكز ومناطق مديرية سرار الريفية التي تفتقر الكثير من الخدمات.

يذكر إن مؤسسة مستقبل كلد التنموية برئاسة الشيخ طلال بن غازي تسعى جاهده على دعم المشاريع التنموية والخيرية لاستدامتها في مختلف مناطق كلد وذلك بالتنسيق مع الوجهاء والشخصيات الإجتماعية الفاعلة لتعزيز التماسك المجتمعي وجعل المجتمع شريك أساسي في التنمية المحلية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى