اخبار محليةالأمناء نت

يعاني من امراض الكلى والقلب والكبد والسكر..دعوات لإنقاذ حياة نائب مدير البحث الجنائي سابقا صلاح الجلادي

يعاني من امراض الكلى والقلب والكبد والسكر..دعوات لإنقاذ حياة نائب مدير البحث الجنائي سابقا صلاح الجلادي

(عدن/الامناء نت/خاص:)

أبن عدن البار صلاح الجلادي والذي يعتبر أحد الكوادر الأمنية الجنوبية المخلصة وواحد من مؤسسي إدارة البحث الجنائي بعدن اصبح اليوم طريح الفراش 

لاتزال حياة رجل البحث الأول بعدن المعروف بنزاهته وكفاءته وأخلاقه واخلاصه وانضباطه صلاح الجلادي في خطر أثر تعرضه لوعكة صحية جعلته طريح الفراش في منزله.

الجلادي يعاني مرض الكلى وكذلك القلب والكبد والسكر، والذي بسببهما اصبح طريح الفراش دون ان يلقى أي اهتمام أو متابعة لحالته من قبل المسئولين في عدن سوى قيادة السلطة المحلية او قيادة المجلس الانتقالي او ادارة أمن عدن وإدارة البحث الجنائي بالمحافظة التي يتبعها ويعمل فيها منذ 40 عاما افنى فيها جل عمره ومشهود له بالانضباط والتفاني والاخلاص في العمل.

ولذلك فإننا ندعوا محافظ العاصمة عدن وقيادة المجلس الانتقالي وندعوا كل رجال الخير واصحاب الايادي البيضاء، لإنقاذ حياة الجلادي حيث حالته المرضية خطيرة، وتتطلب نقله للعلاج في الخارج او إدخاله مستشفى خاص وحديث في عدن لديه امكانيات أفضل وعالية الجودة في وسائل العناية المركزة والخاصة.

علما ان اسرته قد بذلت الغالي والنفيس في تسديد تكاليف العلاجات الباهظة خلال الأيام والفترة الماضية ولكن دون فائدة، نأمل أن يحض هذا المناضل الكبير باهتمام الدولة والحكومة والقيادة العسكرية والأمنية وان تتكفل بعلاجه وبصورة سريعة سائلين المولى عز وجل ان يشفيه عاجلأ غير اجلأ .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى